Back

البورد العالمي

البورد العالمي

لطلب الوكالة حول العالم او الاعتماد للجهات دوليا او محليا من قبل البورد العالمي.

لطلب الوكالة حول العالم او الاعتماد للجهات دوليا او محليا من قبل البورد العالمي.

نود الإشارة بأن الوكالة لدينا تمنح للمراكز والأفراد بنوعين النوع الأول الحصري والنوع الثاني الغير حصري شريطة أن يتوفر في طالب الوكالة الاتي: –

1 – ترخيص للمركز ساري المفعول والصلاحية طوال فترة الوكالة

2 – مدة الوكالة سنة ميلادية واحدة قابلة للتجديد وفق شروط وعقود جديدة

3 – مقر مجهز ومعلوم وبمكان واضح

4 – ان يعمل الوكيل بنفس نطاق التدريب والمنهجية المتبعة بمجموعة البورد العالمي

5 – يحدد مبلغ الوكيل أو ا لجهة المعتمدة بالتنسيق مع إدارة البورد العالمي ويجوز لرئيس مجلس الإدارة عمل استثناء محدود او اعفاء

6 – يحق للوكيل فتح مجال العضويات بمختلف أنواعها شرط التنسيق مع البورد العالمي رسميا وان ترفع العضوية على موقع البورد العالمي الالكتروني وبموافقة خطية أيضا

7 – يجب ان يكون الوكيل معتمد من قبل جهات الدولة التي يعمل بها

8 – الشفافية في المعلومات والحسابات المالية الخاصة بالتعاملات مع البورد العالمي وبشكل رسمي

9 – الالتزام بالمصداقية والجدية والتعاملات الرسمية خاصة فيما يخص التعاملات والمراسلات مع إدارة البورد والمكاتب التابعة للبورد العالمي دوليا وبكت رسمية

10 – أن يضع الوكيل لوغو البورد العالمي على المقر الخاصة به وفي موقعه الالكتروني الرسمي أيضا ومطبوعاته طوال فترة سريان الاتفاق ويتعد بعد استخدام اللوغو بعد انتهاء العقد او في حال عدم التجديد له.

11 – يعمل الوكيل عل حمل رسالة التدريب وسمعة البورد العالمي بكل امانة ومهنية

12 – يسعى جاهدا للتعريف بمجموعة البورد العالمي ومشاريعها ببلده وتكوين العلاقات والتعاونات وتوطيدها مع الجهات والجامعات والقنوات التعليمية والإعلامية ومراكز التدريب والمدربين والمستشارين.

13 – اصدار تقرير سنوي ونسف سنوي عن أهم الإنجازات والاحصائيات والاعمال التي قام بها الوكيل مع ارسال نسخة للمكتب الرئيسي بالكويت

14 – تحدد قيمة الشهادات رسميا حسب ظروف كل دولة بالتنسيق مع الوكيل شخصيا والرئيس التنفيذي للبورد العالمي وفق اتفاق رسمي ومكتوب ومذكور بالعقود ويجب ان تحمل الشهادات شعار البورد العالمي وباركود خاص وترفع على كافة المواقع الالكترونية للبورد العالمي وان تحمل لاصقة البورد العالمي الخاصة الذهبية وبرقم تسلسل مؤرشف رسمي ودولي وبالإمكان اصدار هذه الشهادات الكترونيا عن طريق وبالتنسيق مع المكتب الرئيسي بدولة الكويت وبشكل رسمي.

15 – يلتزم الوكيل بدعوة أعضاء جدد وبتوفير سبل وخدمات مميزة لهم حسب نوع كل عضوية بالتنسيق مع المكتب الرئيسي.

16 – يراعى في حال اصدار الشهادات ارسال كافة التفاصيل مع نسخة عن كل شهادة الى المكتب الرئيسي للبورد في حال تعثر ارسال الشهادات من المكتب الرئيسي كما ا نه لا يسمح للوكيل بعمل الشهادات من تلقاء نفسه او كتابتها.

17 – لطلب الشهادات المحلية او الدولية هناك استمارة خاصة بذلك تطلب من المكتب الرئيسي يلتزم الوكيل او طالب الوكالة الفردية بها وبالقيام بملئها بشكل دقيق ومن ثم ارسالها للمكتب الرئيسي وسوف ترسل له الشهادات بناء على ما هو مكتوب بالاستمارة واي تعديل بالشهادات نتيجة خطا من الوكيل يعتبر خصم من مبلغ الشهادات، اما إذا كان الخطأ من المكتب الرئيسي فيكون التعديل مجاني، كما يلزم من الوكيل ارفاق صور للدورة المطلوب لها شهادات متى ما لزم ذلك.

18 – يحق للوكيل (المراكز) فقط تنظيم وتنسيق وإقامة المؤتمرات والفعاليات المحلية بدولته والدولية خارج دولته التي تكون بالشراكة والتنسيق مع البورد العالمي وتحمل شعارات البورد العالمي ومشاريعه الإعلان عنها وتوجيه الدعوات بشرط التنسيق الكامل مع المكتب الرئيسي وموافقة الرئيس التنفيذي للبورد العالمي عليها رسميا واي فعالية لا تحمل موافقة تعتبر مخالفة للشروط. اما الفعاليات الخاصة بمركزه فلا تحتاج موافقات مكتب البورد العالمي طالما ان البورد ليس طرفا فيها.

19 – عدم مبالغة الوكيل بالأسعار خاصة في الدول الفقيرة والمتعثرة والمتضررة وذات الاقتصاد الضعيف كون البورد العالمي جهة غير ربحية بالدرجة الأولى وتهتم بقدر كبير في الجودة والمعايير وبناء الانسان

20 – يلتزم الوكيل بمراسلة إدارة البورد العالمي (المكتب الرئيسي) في حال طرأ أي تعديل أو تغيير أو الغاء على مقر المركز أو وسائل الاتصال أو العنوان أو حتى انتهاء التراخيص وسريانها وصلاحيتها ويمنح مهلة لمدة شهر لتعديل الوضع.

21 – يمثل الوكيل (المركز الوكيل) مجموعة البورد العالمي رسميا في دولته أو الإقليم أو المحافظة المخصصة له حسب الاتفاق والعقد المبرم وفي حال وجود أكثر من وكيل بنفس الدولة يشترط عدم التعارض بالمناطق والمصالح والأعمال ويعمل كل وكيل او مركز معتمد وفق النطق المخصص له فقط.

22 – يقدم الوكيل أو طالب الوكالة كل مايلزم من مستندات وثبوتيات وصور وغيرها دون تأخير أو مماطلة لمكتب البورد العالمي ويعتبر أي تأخير او مماطلة هو بمثابة عرقلة الاتفاق ومخالفة العقد وبالتالي يكون الاتفاق ملغي قانونا .

23 – في حال فتح باب العضويات سواء المحلية اوالدولية يحق للوكيل الحصول على نسبة نظير هذه العضويات طالما كانت عن طريقة مباشرة ويتم ذكر تلك النسبة في بنود العقد بوضوح هذا ويتعهد البورد العالمي كمكتب رئيسي بعدم استقبال العضويات من إقليم الوكيل الموجود هنا او بلدة طالما ان الوكيل يعمل في هذه المنطقة او النطاق او الإقليم.

24 – يحق للوكيل طلب نسبة نظير الشهادات التي يصدرها وتكون خارج الاتفاق المبرم والعدد المجاني المتفق عليه إذا ما توفر هذا الشرط بالعقد.

25 – يحق للطرفين الغاء هذه الوكالة بأي وقت شريطة عدم وجود أي متعلقات او متطلبات مالية بين الطرفين أو أعمال للغير لم يتم إنجازها ويكون ذلك بكتاب رسمي ومع النشر في وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي ومواقع البورد العالمي الالكترونية.

ابدأ المحادثة
1
Scan the code
جلوبال بورد - خدمة الواتساب
مرحبًا
هل يمكننا مساعدتك؟